فنى تركيب وبرمجة الدش والريسيفر بالرياض

أفضل فني ستالايت بالرياض

تركيب أطباق الدش والريسيفرات

فني ستلايت الرياض بجميع محافظات السعودية وضواحيها محترف فني ستلايت اكثر من 15 عام خبرة في مجال الستلايت, من تركيب ستلايت وبرمجة رسيفر والصيانة وكل الخدمات التي تطلبونها نقوم بتوفيرها لكم على مدار 24 ساعة بجميع مناطق الرياض وعلي مدار أيام الاسبوع 24 ساعه, نصل لبابكم بأسرع وقت ونقدم أفضل الخدمات بدقة وخبرة ومهارة عالية مع الكفالة, وبزمن بسيط.

فنى ستلايت بالرياض خدمة 24 ساعه مركز صيانة متنقل وتشمل خدماتنا ( تركيب – صيانة – برمجة – نقل – فك – تركيب بلازما – تركيب ستاند رسيفر – اشتراك بي ان سبورت )

فني ستلايتت_تصليح ستلايت

خدماتنا كثيرة وعديدة, ولدينا طاقم عمل من المحترفين لخدمتكم وتقديم افضل الخدمات من تركيب ستلايت مركزي وتصليح ستلايت, حتى تركيب قطع غيار واكسسوارات للرسيفر, فقط اتصل بنا وسنصل إليك الآن, ونعمل على تلبية كل طلباتك من زيارة واحدة , اتصل نصلك

فني ستلايت هندي , وسوري ومصري, كل منهم اختصاص وعمل, محترف في مجاله, نقوم بتقديم جميع خدمات الستلايت والرسيفر بدقة واحترافية كبيرة, واهم الخدمات التي نقدمها

فني ستلايت فى الرياض

هناك الكثير من اماكن صيانة وتصليح وتركيب الستلايت بالكويت ولكن نحن نوفر لك الخدمة بالجودة التي تستحقها وبأقل وارخص الاسعار التي حتماً تناسب جميع سكان الكويت فنحن نعمل على توفير خدمات فني ستلايت بكفاءة عالية اعتمادا على فرق العمالة الخبرة المدربة على اعلى التعامل مع كافة انواع الستلايت ويتقنون عمليات التركيب والصيانة والتصليح والبرمجة بأفضل الانظمة الحديثة, فأصبح بأمكانك الآن مشاهدة جميع القنوات الفضائية دون انقطاع تردداتها بشكل مفاجئ او حدوث تشويشات اثناء المشاهدة, أو اياً كان العُطل الذي تعاني منه فنعمل على توفير عمالتنا بجميع انحاء الرياض المتاحين لك طوال ايام الاسبوع وبجميع الاوقات والمتميزون بدقة المواعيد سواء عند معاينة المشكلة التي تواجهك أو عند معالجتها, كما نعمل على توفير افضل الادوات والمعدات التي تساعد متخصص فني ستلايت الرياض على أداء أعمال الصيانة والتركيب والتصليح للستلايت بأقل وقت ممكن

حيث نقدم لكم:

اشتراك بي أن Bein عام كامله مع أفلام بي ان سبورت مع شهر مجانا.
اشتراك بي أن سبورت Bein sport سنه الباقه الرياضيه مع شهر مجانا.
اشتراك 6 شهور بي أن سبورت Bein sport الباقه الرياضيه.
اشتراك سنة كاملة Bein بي إن الباقه الاساسية مع قنوات الاطفال.
تركيب ستلايت
تركيب جميع أنواع الرسيفرات نظام اتش دي.
تركيب رسيفر هيوماكس اتش دي .
تركيب رسيفر مخفي خاص للبلازما.
عمل صيانه للرسيفر والطبق.
تركيب تلفزيون بلازما نظام ال اي دي LED جوده عاليه 32 بوصه.
تركيب رف خشب مقاس متر من ايكيا
تركيب قاعدة بلازما نوع ممتاز متحرك وثابت
تركيب رسيفر نظام اندرويد سمارت .
تركيب ستاندات تلفزيونات متحرك ثابت عادي قطع الغيار والاكسسوارات.
تركيب ستلايت مركزي, ووصلها بشبكات متطورة حديثة.
تركيب دش ورسيفر وتوليف اكثر من 5000 قناة.
تركيب رسيفر هيوماكس (او اي نوع آخر) ذات وضوح ممتاز Full HD.
تركيب رسيفر عدسة مخفي HD.
تركيب رسيفر اندرويد نظام حديث ومتطور.
تركيب رسيفر واي فاي WI-FI دقة عالية.
بيع قطع غيار واكسسوارات اصلية مكفولة بأسعار بسيطة.
رقم فني ستلايت الرياض

حصولك على خدمات تصليح ستلايت, تركيب ستلايت او برمجته وصيانته لا بد ان تكون خلال العمالة المتخصصة والمدربة لتجنب حدوث أي مشكلات أخرى حيث يعتمد نجاح معالجة مشكلات الستلايت على العمالة الفنية القائمة بالخدمة والتي عن طريقها يتم انجاز المهمة بكفاءة ومهارة وهذا ما نقوم بتوفيره لك فنحن نعمل على توفير افضل فني ستلايت المتخصص والمدرب ونعمل على توفير خدماته بجودة فيمكنك التواصل خلال رقم فني ستلايت الرياض الذي يوفر خدماته بجميع ضواحي وانحاء الكويت

فني ستلايت فى الرياض
مع فني ستلايت كل هذا الخدمات وأكثر نقدمها لكم بكل احترافية ومهاره ودقة بأحترافية بخدمتكم 24 ساعة ونقوم بتغطية جميع محافظات الكويت وضوحيها خدمه سريعه

فني ستلايت الرياض

أعمال الصيانة التي يقوم بها فني ستلايت الرياض

إذا كنت تعاني من أحد الأعطال الأتية عليك الاتصال فورا على فني ستلايت بالرياض

توقف الرسيفر عن العمل وعدم وجود إشارة أو إضاءة في الشاشة. : إن هذا العطل يشير لتوقف باور الرسيفر عن العمل مما يحتاج إلى فني متخصص يقوم بإصلاح البور أو تغيره بأخر حديث

عند ظهور إشارةNo Signal  يدل ذلك على انقطاع إشارة البث عن الرسيفر ويكون ذلك بسبب

تلف في خصائص وحدة ال lnb أو ما نسميه بوحدة خفض الشوشرة .
أو تغيير في إعدادات طبق الدش.
أو تلف في وصلة الكابل الموصل للكهرباء.
أو تغيير جهة الدش بعيداً عن القمر الصناعي .
فني ستلايت متخصص في برمجة الرسيفر :

يقوم فني ستلايت بالرياض بتجهيز وبرمجة كل أنواع الرسيفرات الحديثة سواء كانت HB أو رسيفرات عادية أو رسيفرات متخصصة للقنوات المشفرة ويتم ذلك عبر تجهيز مكان مناسب لأجهزة استقبال الإشارة وتثبيت طبق الدش ( الصحن اللاقط) في أعلى مكان في سطح المسكن الذي تعيش به مع تحديد زاوية استقبال الإشارات التابعة للقمر الصناعي الذي سيتم استقبال إشارة القنوات الجديدة من خلاله.

كل هذه لأعمال تحتاج لفني متخصص وذو خبرة لكي لا يحدث انقطاع مفاجئ في الإشارة أو في الكابلات والتوصيلات الكهربائية لصحن الإشارة أو للرسيفر .

بعد إنتهاء مرحلة تركيب الوصلات وتثبيت الصحن اللاقط يتم عمل برمجة الرسيفر لكي يتم فك شفرات القمر الصناعي والتقاط الصورة وتثبيت القنوات المراد مشاهدتها .

يقوم فني الستلايت بترتيب القنوات وفقاً لرغباتك وأولوياتك في المشاهدة من خلال اعدادات الرسيفر .

في حالة الرغبة في تثبيت أكثر من قمر صناعي يتم استخدام العدسة وهي جهاز يساهم في التقاط أكثر من إشارة لأقمار صناعية مختلفة مما يمكنك من مشاهدة قنوات أكثر من دولة في نفس الوقت.

حل انقطاع إشارة البث بسبب هطول الأمطار :

كثير من العملاء يتعرضوا لانقطاع إشارة البث بشكل مفاجئ عند هطول الأمطار ويقوم فني الستلايت بإصلاح هذه المشكلة على الفور عن طريق :

1- تغيير صحن الإشارة خاصة إذا تعرض للتلف من كثرة تراكم الأمطار وتسببها في صدأ وتأكل الطبق مما يسبب تسرب مياه الأمطار إلى ال LNB وهي الجزء المسئول عن التقاط إشارة البث.

2- تغيير رأس ال LNB بأخرى حديثة إذا تعرضت الأولى للتلف بسبب الأمطار.

3- التأكد من الوصلات الكهربائية للصحن الموجود بسطح البناية ورؤية ما إذا كانت الوصلات قد تمزقت وتلفت بسبب الرياح والأمطار.

4- يقوم فني ستلايت بالرياض بعمل حماية دائمة لرأس ال LNB لكي يتم منع مياه الأمطار من الوصول إليها وإتلافها بعد ذلك.

إضافة الترددات الحديثة

من اعمالنا أيضا إضافة الترددات الجديدة للرسيفر من خلال قائمة( MENU ) التي عن طريقها يتم :

إعداد الرسيفر لاستقبال الإشارة من قمر صناعي جديد ثم يتم ضبط الهوائي لاختيار القمر المراد استخدامه والتقاط إشارته، ثم البدء في البحث عن القنوات الجديدة وتثبيتها.

ضبط المنع وإعدادات اللغة :

من خلال فني ستلايت بالرياض يمكن أن تقوم بإعادة برمجة الرسيفر مرة أخرى لإعدادات المصنع وإعادة اختيار لغة العرض وضبط الصوت والصورة ودرجة الإضاءة وضبط التوقيت وحذف قنوات غير مرغوب بها من الجهاز أو إغلاقها بشفرة لا يتم فتحها إلا من خلالك فقط.

كل ذلك وأكثر يمكن أن تجده بأقل الأسعار وأسرع الخدمات من خلال فني تصليح ستلايت بالرياض لحل جميع الأعطال الخاصة بالرسيفر والأقمار الصناعية وترددات القنوات

عامل تركيب دش بالرياض
فنى تركيب دش بالرياض
عامل برمجة ريسيفر بالرياض
فنى ريسيفر بالرياض
عامل تركيب اطباق دش بالرياض
فني تركيب اطباق الدش بالرياض
فنى دشوش بالرياض
فنى دش بالرياض
عامل الدش بالرياض
تركيب الدش بالرياض
تركيب دشوش بالرياض
فنيين تركيب دش بالرياض
عامل تركيب شاشات بالرياض
فنى تركيب تلفزيون بالرياض
تركيب دش مركزى بالرياض
صيانة دش مركزى بالرياض
صيانة دشوش بالرياض
فنيين دش بالرياض
فنيين تركيب دشوش بالرياض
فنيين اركيب شاشات بالرياض
افضل فنى تركيب دشوش بالرياض
أفضل فنى تركيب اطباق دش بالرياض
عمال تركيب دش بالرياض
محل دش بالرياض
محل دشوش بالرياض
محل ستلايت بالرياض
فنى تركيب ستلايت بالرياض
فنى برمجة ستلايت بالرياض
فني تركيب ستلايت بالرياض

اطلب اقرب فني ستلايت بالرياض

سؤال وجواب عن أهم أعطال تحدث لأطباق الستلايت وتوقف إشارة البث

س – بعد كل مرة يحدث هطول للأمطار والثلوج يحدث توقف للبث ما السبب ؟

ج- الأمطار وتساقط الثلج تسبب حجب الترددات ضعيفة الإشارة وهو ما يحتاج لتقوية إشارة البث عن طريق فني ستلايت متخصص .

س- لماذا لا يستقبل الستلايت الخاص بي كل إشارات البث من جميع الأقمار بنفس جودة التقاط قنوات نايل سات وعرب سات ؟

ج- مدى العدسة أو ما يسمى علميا باللاقط هو ما يحدد التقاط الستلايت لإشارات بث الأقمار الصناعية المختلفة فأغلب الظن أنك تستخدم لاقط بث قديم وذو جودة التقاط أقل من 3700 mega hearts .

س- المدينة التي أسكن بها يحدث بها صاعقة كهربائية بشكل متكرر في الشتاء وهذا يسبب احتراق العدسة اللاقطة لإشارات البث.

ج – عليك بالاستعانة بخدمات فني ستلايت مميز لتركيب قضيب من النحاس ذو عمق يصل إلى 180 سنتيمتر وتثبيت الطبق بأرض سطح المسكن الذي تعيش به والاستعانة بمانع مضاد للصواعق وإن لم يتوفر ذلك فعليك وضع طبق الستلايت في مكان منخفض قليلا لكي يكون في وضع محمي من تأثير الصواعق الكهربية.

س – جهاز الرسيفر الخاص بي لا يلتقط إلا الترددات ذات الترميز الرأسي فقط ولا يبث إشارات القنوات ذات التردد الأفقي ، ولا استطيع مشاهدتها ماذا أفعل ؟

ج – هذا الأمر يحدث بسبب احتراق الوصلات الكهربية التي تلتقط إشارات بث الترددات الأفقية بسبب إهمال عامل الصيانة أو فني تركيب الستلايت لفصل الجهاز عن الكهرباء عن تركيب الأسلاك الخاصة بكابل العدسة ( اللاقط ) فيحدث تيار وتلامس كهربائي يؤدي لاحتراق كابل الترددات الأفقية.

س – هل يمكن تشغيل أكثر من قمر صناعي على لاقط ( عدسة ) واحدة ؟

يمكنك أن تطلب من فني ستلايت بالرياض أن يقوم باستقبال إشارات بث أربع أقمار صناعية على أن يفصل بين إشارات كل قمر بمقدار 4 درجات مدارية وع استخدام كابلات ذات قوة وكفاءة لاستقبال إشارة البث من ال4 أقمار بواسطة لاقط واحد له 4 مخارج مع عمل سويتش أو مفتاح للانتقال بين الأقمار الصناعية إذا قمت بتركيب أكثر من طبق صناعي ( ستلايت ) فوق المبنى

فنى ستلايت بالرياض وبجميع محافظات المملكة العربية السعودية

اتصل االان

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ