شركة تنظيف الستائر بالرياض

شركة تنظيف وغسيل الستائر بالرياض

تعتبر النظافة من أهم الأمور التى تدل على الرقى والتحضر الذى يتمتع به الانسان ، والذى ميزه الله ه دون سائر المخلوقات .

شركات تنظيف ستائر بالرياض

وتتنوع النظافة لتشمل كافة أنواع النظافة الحسية والمعنوية ومنها :

النظافة الشخصية .

والنظافة المعنوية .

ونظافة المكان .

ونظافة الملابس .

ونظافة الغذاء والشراب .

ونظافة التفكير .

ونحن كشركة من دليل شركات تنظيف بالرياض تخصصنا فى التنظيف الشامل الذى يشمل تنظيف المنازل بالرياض والاماكن العامة والخاصة ، والمفروشات وغير ذلك ، حيث إننا نقوم بتقديم خدمة النظافة لكافة عملاءنا الكرام فى كل مكان ونساعد على تحسين علاقة الانسان بالمكان الذى يعيش فيه ومن بين النظافة التى نقوم بها

تنظيف المنازل بالرياض

تنظيف الملابس والمفروشات .

تنظيف الأرضيات والجدران .

تنظيف السجاد .

تنظيف الكنب .

تنظيف الحمامات والمراحيض .

تنظيف المساجد ودور العبادة .

تنظيف المستشفيات ودور الرعاية الصحية .

فى بعض الاحيان تشتكى ربة المنزل من وجود اتساخات فى الجدران أو فى الأسقف أو فى الارضيات أو فى الستائر ولا تستطيع أن تقوم بازالة هذه الاتساخات من على الجدران أو من على الارضيات ، وذلك نظرا لبعض الظروف التى تمر بها ربة المنزل فى بعض الاحيان :

ففى بعض الاحيان تكون ربة المنزل كبيرة فى السن لا تستطيع أن تقوم بتنظيف المنزل بمفردها نظرا للتقدم فى العمر الذى يعيقها عن الحركة ، ومن ثم فإنها تلجأ الينا كشركة لنقوم بهذا الأمر بصورة مهنية متميزة ، ونساعدها على المعيشة فى منزل نظيف ومتميز ، ونعتبر أن هذا من الواجب الانسانى الذى نقدمه فى عملنا المهنى الذى نعمل فيه .

فى بعض الاحيان لا تستطيع ربة المنزل ان تقوم بتنظيف الستائر نظرا لارتفاعها الكبير الذى لا تصل اليه ربة المنزل الا بصعوبة بالغة ، وبالتالى فإننا نقوم بتنظيف كافة أنواع الستائر على اختلاف :

أشكالها .

واحجامها .

والاقمشة المصنعة منها .

وعلى حجم  الاتساخ العالق عليها .

ونقوم بازالة كافة الاتربة وكافة الغبار عن الستائر .

ملحوظة هامة :

فى الغالب تتسخ الستائر بشكل كبير

نظرا لأنه يصعب الوصول الى الاجزاء العلوية من الستائر .

وأيضا نظرا الى حجم الستائر الكبير الذى يعيق عملية الغسيل ووضعها فى الغسالات العادية المنزلية

وأيضا بالنظر الى الديكورات المصنوعة منها الستائر فيصعب تنظيفها وازالة الاتربة من عليها .

وبالنظر الى طريقة الفك والتركيب التى تكون فى بعض الاحيان صعبة للغاية بحيث يصعب تركيبها بعد فكها ، ومن ثم فإن ربة المنزل تواجه مشكلة كبيرة فى ازالة الستائر من على الحائط ، وتواجه بعد ذلك مشكلة أكبر وهى عملية غسيل الستائر بعد ازالتها نظرا لحجمها الكبير ، وتواجه مشكلة أكبر فى تجفيف الستائر ، حيث إن حجم الأقمشة يكون عريضا للغاية مما يجعل تجفيف هذه الستائر من الصعوبة بمكان لأنها تختلف عن باقى المفروشات فى المنزل وبالتالى فإننا كشركة أدركنا كافة التحديات التى تواجه ربة المنزل فى غسيل هذه الستائر ، وأدركنا الحاجة الملحة الى وجود شركة تقوم بحمل هذه الاعباء عن ربة المنزل ، وخاصة إذا كانت ربة المنزل مريضة أو كبيرة فى السن ، ومن ثم فقد انشأنا فريقا للعمل فى نظافة الستائر فى الرياض عبر خطوات ثابتة ومحددة ، ومن هذه الخطوات ما يلى :

يقوم العميل بالاتصال على ممثل العلاقات العامة الخاص بشركتنا لبحث طريقة التعاقد مع الشركة على عملية تنظيف الستائر لديه فى المنزل .

يقوم ممثل العلاقات العامة بتحويل الاوردر الوارد من العميل على القسم المهنى لاتخاذ الاجراءات المناسبة .

يقوم الفريق المهنى بالانتقال الى المنزل لنزع الستائر للقيام بغسلها فى مقر الشركة عبر سيارات تتحرك الى منزل العميل وتقوم بكافة الاعمال المطلوبة ، ولا يتكبد العميل جهدا فى ذلك ، نظرا لما تقوم به شركتنا من تدريبات عالية للعمالة التابعة للشركة على كيفية التعامل مع العميل وكيفية القيام بالمهمة بدون أن يشعر العميل بالقلق أو بالانزعاج .

يتم غسل الستائر فى الشركة بأفضل أنواع الغسيل المتميز الذى نضمن به خروج الستائر من شركتنا بنفس حالتها جديدة بعد خروجها من المصنع .

نستخدم فى عملية الغسيل المساحيق العالمية المضمونة التى تضمن رجوع الستائر جديدة وخالية من كافة البقع والاتربة والاوساخ العالقة فى الغبار .

نقوم برش الستائر بالمعطرات المنزلية الحديثة التى تعطى المنزل رونقا خاصا واحساسا منتعشا ، وتملأ المنزل بالبهجة والنظافة والسرور .

لدينا خبراء متخصصون فى أنواع الأقمشة التى تصنع منها الستائر ، ومتخصصون فى معرفة ما يناسب كل نوع من هذه الانواع من حيث الغسيل ، فبعض الاقمشة لا يناسب أن تغسل بالماء ، والبعض الآخر يناسبه أن يغسل بالماء ، وهذا يساعدنا على تحسين مستوى الاداء التنظيفى الخاص بالستائر ويمثل بالنسبة لنا عنصرا من عناصر الامان على الاقمشة الغالية والثمينة التى يقدرها العميل .

نتعاون داخل مقر الشركة لإخراج العمل على أفضل صورة ممكنة من صور الاتقان والنظافة المطلوبة التى يسعى اليها العميل .

بعد انتهاء من عملية تنظيف الستائر يتحرك الفريق الخاص بالشركة الى منزل العميل لكى يتم تركيب الستائر بنفس الطريقة التى كانت عليها بعد تنظيفها بشكل متميز ، وإخراجها على أفضل صورة ممكنة .

عملينا العزيز:

عليك أن تعلم أننا كشركة تنظيف من بين شركات غسيل ستائر بالرياض نقدم لك أفضل الخدمات التى تحتاج اليها فى عملية التنظيف التى تريدها فى منزلك من خلال :

فريق عمالة على أعلى مستوى من مستويات المهارة والمهنية والخبرة والاحترافية فى الأداء .

ومن خلال أفضل آلات الغسيل الحديثة والمتطورة .

وأفضل آلات التجفيف والتطهير والتعقيم وغير ذلك .

ومن خلال فريق مهنى يقوم تقديم الخدمة لك على أكمل صورة .

وضعنا برنامجا عمليا يساعدنا فى الشركة على تحقيق كافة طموحات العميل الذى يتعاقد مع الشركة ، ونقدم له أفضل الخدمات والخامات بآخر ما توصل اليه العصر الحديث من صناعات ومخترعات .

نحن كشركة رائدة فى مجال التنظيف فى الرياض ، نتعرف على آخر التطورات والأخبار الصناعية الحديثة ونسعى للتطوير والابتكار ، وأيضا نستفيد من الخبرات العالمية والخبرات المحلية ، ونرحب بكافة الافكار الجديدة والحديثة والرائدة ونتبناها ونساعد كافة العملاء على تحسين الصورة المهنية الخاصة بالشركة .

إيمانا منا بدورنا المهنى والانسانى فى العمل على راحة العميل نختار أجود المساحيق العالمية التى تقوم بازالة اصعب البقع العالقة على الستائر والمفروشات والكنب والسجاد ، ولا نقصر فى اتمام المهمة الموكلة الينا من قبل العميل بل نقوم بها على اكمل وجه .

أسعارنا فى متناول الجميع ومتناسبة مع كافة الاعمال التى نقوم بها ، ودائما نقدم لعملاءنا الكرام الخصومات الهائلة من حين لآخر ، ونراعى كافة الامكانيات المادية التى تختلف من عميل لآخر

 

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ
search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close